روعة الصداقة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

روعة الصداقة

روعة الصداقة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أجمل الصداقات ، أروع الأصدقاء ، أكثر الصداقات

5 مشترك

لماذه تبكي المراءه

اميره وغلاتي
    صديق جديد
    صديق جديد

لماذه تبكي المراءه Empty لماذه تبكي المراءه

مُساهمة من طرف اميره وغلاتي الإثنين 20 يوليو 2009, 11:46 am

بحكيلكم علي موقف صاري امس وبجد متالمه منه كنت جلسه فاجاه عامل وارسلت ولد اختي عشان يوقف معاه عمره ثمانيه سنوات قامت امه رفضت واتشادينا في الكلام وكانت هيا الغلطانه وبجد انا موجوده في البيت اسوي كل شي حتي فواتير الكهربه انا اروح اسددها طيب ماليه عذر بس جات امي وبدل ما تتفاهم علي طول يدها علي خدي كف وعارفين كم عمري 35 سنه تصدقو دايم امي تتعامل معايه بذا الاسلوب ودايم تهزاني قدام كل الناس وحتي قدام بنتي صارت بنتي ماتسمع كلامي وماتحترمني وامي السبب تخيلو تبا تعرف كل شي وشاغله نفسها بكل شي الي يخص ولي مايخص وانا تعبت من قبل اتزوج وانا تعبانه معاها وبعد ما اتزوجت كانت تتدخل في حياتي وربي اداني زوج ماينشد بيه الظهر وبعد ما انفصلت وطبعن كان السبب تدخلها وهوا ماكان رجال برضها بتمارس عليه ضغوطها واستبدادها والكلام الجارح ولله انه قلبي ماعاد يستحمل هادي السنين كلها وانا مستحمله وكل ما قامت تقولي مو عجبك اخرجي من بيتي بلله فين اروح انا وبنتي تعبت وتعب تفكيري وانتو تسالو لماذا تبكي المراءه اسالو متي لم تبكي المراءهومتي ال تذرف الدموع سواء اكان السبب من القريب او البعيد احد يجاوبني او يحلني وان لم تجدو حل ادعولي
    روعة الصداقة
    روعة الصداقة
    المديرة العامة

لماذه تبكي المراءه Empty رد: لماذه تبكي المراءه

مُساهمة من طرف روعة الصداقة الأحد 02 أغسطس 2009, 8:06 pm

حبيبتي اموره انا اتمنى لك السعاده وعينك ما تذرف دمعه حزن بعد اليوم

ليش حبيبتي ما تجلسي مع امك وتتفاهمي معاها الوقت الي تحسيها هادئة وتقدري تتفاهم فيه معاكي

تقدر تسمعك وضحيلها اش اللي مزعلك وقوليلها في شي تحاول انه يكون بينك وبينها

واذا هي برضه ما قدرت هذا الشي حاولي تتحاشيها ولا تحتكي بيها كثير

واتمنى اسمع عنك الخير وما نشوف لك دمعه الا في فرح
    اميره وغلاتي
    صديق جديد
    صديق جديد

مُساهمة من طرف اميره وغلاتي الأحد 02 أغسطس 2009, 8:44 pm

يسلم قلبك حبيبي وبجد اشكرك علي الكلام الحلو وانك اهتميتي بموضوعي ابوس قلبك يا سكره مانحرم منك يسلمو
    هاجس
    هاجس
    مشرف قسم الشعر والخواطر
    مشرف قسم الشعر والخواطر

مُساهمة من طرف هاجس الثلاثاء 04 أغسطس 2009, 4:39 am

قصتك جدا مؤثرة يااختي اميرة وكان الله في عونك ,, بس ياليت تحاولي تحكي كل اللي يصير لك لأي احد من اقارب الوالدة مثل خوالك او خالاتك ويحاولون معها ويفهمونها غلطها ويوضحون لها
    ان المرأة في الزمن هذا قادرة على انها تنحرف وتنجرف بسهولة ازاء هذه المعاملة القاسية

اتمنى من جميع اقاربك وخصوصا من جهة الوالدة ان لايقفوا مكتوفي الايدي وان يكون دورهم ايجابي اتجاهك حتى تنعمين بالسعادة والاطمئنان.
    فرج الله همك وازال عنك كل غم وهم وكدر يارب العالمين.
    قلبي معاك وانشاء الله ماتشوفين شر
    حبيبي دائما
    صديق جديد
    صديق جديد

بطاقة الشخصية
    روعة الصداقة:
    امدح نفسك :
    لماذه تبكي المراءه Left_bar_bleue11/11لماذه تبكي المراءه Empty_bar_bleue  (11/11)

مُساهمة من طرف حبيبي دائما الإثنين 31 أغسطس 2009, 6:59 am

انا دوما اسأل لماذا تبكي المرأة

عن قريب سوف اجيب عن هذا السؤال

عزيزتي اميرة وغلاتي اعطاك الله الصبر وطولت البال وحفظ الله لكِ ابنتك وجعلها من الصالحين

اخيتي لا يخلو انسان من المشاكل كما قال الله تعالى في محكم تنزيلة:ولقد خلقنا الأنسان في كبد:
    لابد ان نتعابش مع الحياة بحلوها او مرها وانا واثقة بأنك انسانه ايمانك بالله كبير وان مشكلتك لا تعتبر شيئأ امام مشاكل الأخرين ثقي بأن الله سوف يفرج همك ادعى دوما مولاكي ليلا وانتي ساجدة بتفريج الهم قولى يارب وانتي على علم بأنه سوف يستجيب لك دعائك ادعى بهداية لولداتك فمهما حصل فجنة تحت اقدام الأمهات حاولى ان تتقربي من والدتك افعلى كل ما يرضيها قومي صباحا سلمي على راسها فقلب الأم حنون جدا اظهري حبك لها لا تتنفري امامها قولى لها القول المعروف حتى يحن لها قلبك ومهما كبرتي فأنتي لا زلتى صغيرة في نظر والدتك اعدي الشاي لهاوثم افتحي مواضيع معها تتكلم عن حسن التربية التقرب من الأبناء احكي لها تجربتك مع ابنتك وانها لا تسطيع الأستغناء عنك وهذا يعود بتعاملك الطيب معها وصدقيني ان امك سوف تراجع نفسها ذالك الوقت والله يهدي الى سواء السبيل

أختك في الله:ليس حبيبي دائما ولكن اشوف اشتهر بهذا المنتدى بمشيئة الرحمن

جارة القمر
    عبير الصمت
    عبير الصمت
    مشرفة فسم الترفيه والتسليه
    مشرفة فسم الترفيه والتسليه

مُساهمة من طرف عبير الصمت الأربعاء 21 يوليو 2010, 3:25 pm

تمنياتي لكي بحياة سعيده

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 09 مايو 2024, 1:42 am